في البدايه احب اخباركم ان الرواية منقوله من منتدى مغليك
لقد اندمجت مع الروايه اثنا القراءة واعجبت بها كثيراً
ونقلتها لكم لكي تستمتعو بها
بقلم
محبوبة المجتمع
تاريخ البداية 1431/9/5
الروايه في شهر رمضان
بسم الله الرحمن الرحيم
الروايه سعوديه
رومنسية % 100 % وجريئه
يعني الي مسويه روحها مطوعه لا تقراء روايتي خخخ
اعرفكم بنفسي
انا اسمي : محبوبة المجتمع
هذي أول مشاركة لي فى هالمنتدى وأتمنى ما تكون الأخيرة ..
كلنا قرينا قصص حلوة ..
اثرت فينا وعشنا معاها ومع أبطالها ..
كل الأحداث فرحنا لفرحهم وضاقت صدرونا لحزنهم ..
ولما انتهت خيوط كل حكاية كان ينتهى معها جزء من حياتنا ..
وأنا من اللى تأثروا كثير وقروا أكثر من 300 روايه ..
.. مقدمة بسيطه حبيت أوضح فيها من أنا ..
.. انا قلبي مفتوح لأنتقاداتكم .. وأتمنى تفتحون قلوبكم لي ..
وماتنسون أن هذي أول تجربة فى هالمجال
قصة من واقع مجتمعي ..
أحداثها مو غريبة .. نسمع فيها لكن لا يمكن نتصور في يوم أنها تصير لنا ..
أتمنى تستمتعون فى القراءة بقدر ما استمتعت فى الكتابة لكم ..
و بكل فخر واعتزاز اتشرف بتنزيل اول روايه من تأليفي ..
.. الروايه تتحدث عن الحب ولاشئ غير الحب
وتتحدث عن جوانب اخر منها
الوناسه والضحك والجديه وغيرها
في قصتي وبين سطوري لامكان للاحقاد وللبغضاء .. ابد
فقط حب ينبع في كل جرة قلم
يسعدني اكثر تعرفكم على مجتمعي وعاداتي وتقاليدي ..
ويسعدني اكثر ان اغمركم بفيض الحب المتاجج في احداث القصه
الحب العذري الذي لايتعدى حدود الادب والاخلاق والثقه بين العائله
حب العائلــــــــــــــــه الكبير والذي هو الاهم والاسمى حتى من السعاده الشخصيه
مشاعر متضاربه قويه هموم
ولكن يبقى الحب شامخا لا يتزعزع
افرغت كل مشاعري في كتابة القصه ..
اتمنى من كل قلبي ان تلاقي صداها لديكم
والروايه مكونه من 30 بارت
واي استفسارات انا حاضره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقبل كل شئ نتعرف على شخصيات الروايه
{ ادري طولت عليكم اسمحولي }
نبدا الروايه { .. بسم الله .. }
الشخصياات:
عبد العزيز ابو فيصل يشتغل في شركة ابوه ابو محمد عمره 45 سنه { مو كبير حيييل خخخخخ }
مريم ام فيصل عمرها 40 سنه
{ والله توهم شباب الاب والام الله هم لا حسد خخخخ }
عيالهم :
فيصل 23 سنه في الجامعة اخر سنه يدرس ايدارة اعمال
صفات : فيصل انسان مررره حبوب ويهبل ويجنن كل البنات تخق عليه
اهو طويل يعني مو طويل طويل ولا صغير صغير ولا متوسط يعني هيك شي
معضل في عضلات تعطيه هيبه ورجوله وعريض ودبدوب شوي
{ قلت شوي مو دبدوب حيل فهموو }
ابيض ومورد هيك شي ووجه دائري وعرض حفيف وله سكسوكه خفيفه تجنن
وطيب وحنوون بلمره بس وقت العصبيه تعالو شوفوه اذا مابقسكم ماكون محبوبة المجتمع
المهم بمعنه الكلمه يخققققققققققق
.......
خالد 20 سنه في الجامعه ثلاث سنه يدرس هندسه
اهم صفات خالد : خالد اه ياخالد خالد فرفوش 24 ساعه ينكت 24 ساعه يهذر مايسكر فمه يقرقر كثيرر
خالد تعجبني في صفه وقت الشده مايهزه ريح يصير قوي ولا يهمه احد
وياخذ قررات مايندم عليهااا وفي البرتااات الجايه بتشوفووون كيف بيتهووور ولا يندم على قراراته ابد مهمن كانت ..
.......
فهد 17 سنه في ثاني ثنوي
اهم صفاته : مرررره هادي 24 ساعه اهواش معه خالد
.......
لمى 4 سنوات يحليلها
لمى مره مره مره مره مره مره مره تجنن معه لغتها
الثاء كل كلامها في ثاء ))))
مرره طيوبه والي لها لغيرها مثل فيصل في الاخلاق ماخذه منه صفات واجد
وملامحها بريئه حيييل كيوت
%100%
.......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
محمد ابو بندر اخو ابو فيصل الكبير
(( اسفه كتبت الصغير قبل الكبير))
يشتغل في شركة ابوه ابو محمد عمره 50 سنه
ساره ام بندر عمرها 46 سنه
عيالهم :
بندر عمره 23 مثل فيصل يدرس ادارة اعمال
سلطان عمره 20 مثل خالد
((فيصل وبندر جاين في سنه وحده
وسلطان وخالد في سنه وحده وتشوفون كيف سلطان متعلق في خالد كثير بسبب تقارب الاعمار بينهم ويعتبرون اكثر من اخوووه
وسلطان ماخذ كثيررر من اطبعا خالد ))
فاطمة 22 اول سنه في الجامعه تدرس فنون
روان ورزان 17 سنه توائم
رغد عمرها 5 سنوات اكبر من لمى بسنه وحده
&& احمد ابو رهف الله يرحمه &&
هيام ام رهف الله يرحمهم برحمته
عندهم بنت وحده اسمها رهف وولد واحد اسمه بدر (( الله يرحمه ))
رهف : رهف وش اقول فيها رهف رهف هي بطلة القصه ولها دور كبير في عائلتها وخصوص في عائلة بو فيصل لان اهي عايشه معاهم من ماتو ابوها وامها واخوها من 6 سنوات يعني عمرها يوم توفو14 سنه
عمرها 20 سنه
موصفاتها:
اه على موصفاتها متوسطة اطويل بيضه مورده خدودها متوسطة المتن يعني مو عصقول ولا متينه بس عيال عمتها كله يقلون لها عصقول عصى
شعرها طويل لين اخر ظهرها اسود مايل الى البني يلمع من بعيد
رهف عندها مشلكه في عيونها الكل اذا شافها وده يدخل فيهم من احد شافها ان شاء الله طفل توه امه جايبته يدوووووووووووووووووووخ اذا شافها
واهي اذا طلعت سوق تتمشكل معه الي يغزلونها على العيون
المهم عيونها لونهم عسلي فااااااتح وجمالها ماشاء الله الكل يشهد عليه
طيوبه وحبوبه وتحب الخير حق الكل ولها بس اهي عندها صفه من يوم واهي صغيره الكل مايحبها ولا اهي تحبها وتحاول تغير الصفه هاذي انهاااا
انهااا
((حساسه كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير)) على اتفه الاشياء تزعل او تبكي ((الي بيتزوجها امه دعيه عليه انه ماتوفق هههههههههه ....))
ثالث جامعه ادارة اعمال باقي لها سنه
ورهف عايشه عند عمها ابو فيصل ...
عمتهم ام حمود 28 سنه
ورجلها ابو حمود 29 سنه
عندهم محمد وشيماء توائم عمرهم اربع سنوات ونص
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
عمهم مشاري عمره 25 سنه يدرس في امريكا واهو متعلق كثير في رهف واهي كمان وباقي له كورسين ويرجع السعوديه
خلصت من تعريف الشخصيات
واتمنى ماطفشتكم من كثرهم
واتمنى انكم تفهمون لي
واسفه كثير اذا في اخطاء املائيه
يعني راعوني اطالع اشاشه او الكيببورد او افكاري وان شاء الله ماتلقون أي اخطااء بعد التصحيح
بسم الله نبدا بسرد الروايه
&*& اول بارت &*&....
في بيت ابو فيصل
كانت ام فيصل في المطبخ تطبخ الغداء حق رجلها وعيالها
جات رهف من وراها وحضنتها وقالت : السلام عليكم
ام فيصل : وعليكم السلام وش اخبارك رهوف اليوم
رهف ابتسمت : الحمد الله انت وش اخبارك
ام فيصل مبتسمه :الحمد الله في شوفتك
رهف : تسلمين يااحلى عمه انا بصعد فوق ابدل ملابسي واجي اسعدك في الريحه الطيبه عن اذنك
ام فيصل ابتسمت : اذنك معك رهوف
رهف واهي صاعده فوق غرفتها افصخت عباتها وطرحتها وامسكتهم في يدها معه الكتب حق الجامعه
وقاعده تتحلطم وتقول : الله يفكنه من الجامعه الخايسه والله تعب اربع وعشرين ساعه كرف لا حول الله
>> البنت صارت عجوز هههههه
فيصل كان يسمعها ويضحك عليها
((طبعا رهف تتحجب من عيال عمانها ))
قال فيصل واهو يضحك : هههههه ان شاء الله اتعب فيني ولا فيك يارب
رهف اتصرقعت مكانها ولا اعرفت وين اتروح وتقول في قلبها : الولد قاعد يشوفك ياالخبله روحي غرفتك
قالت رهف واهي تركض غرفتها مثل المجنونه: بسم الله عليك
قال فيصل بصوت عالي واهو هااايم في الحب : فديتك يارهوفتي
ونزل يشوف امه
>> ياهووو ترى فيصل ولد عمها
اما رهف المسكينه على طول من ادخلت بكت وماااتت من الصياح ماتحب هذي الموااااقف تطيح فيهاا لانها تستحي حيييييل وخجوله
وضلت تبكي وتبكي وتبكي لين صارو عيونها طماطه معه وجهها
راحت تروشت وبدلت وخلصت بعد دقايق دق الباااب
سنيته:طق طق طق
رهف: مين
سنيته:انى سنيته مدام رهوف >> الله واكبر حتى الخدم يدلعونها
رهف : تفضلي
سنيته : يقول مدام ام فيصل انزل في حط غداء
رهف : اوكي سنيته بينزل الان قول حق مدام
سنيته : اوكي مدام رهوف
ونزلت سنيته
قالت رهف انا كل البيت يدلعني وتبروني مثل بنتهم ماعاد فيصل يعتبرني حبيبته فديته انا والله احبه
ونزلت علشان لا تعصب عمتي
نزلت مسرعه لان درج عمها كبير ولا فوق 100 درجه
>> ترى ماابالق صدق
في غرفة الطعام قال فيصل : انا بصعد اجيب جوالي ونازل
قالت ام فيصل : وانت رايح طق على رهف الباب شكل الخدامه نست تصعد لها
قال فيصل : ان شاء الله يمه
رقه فيصل مسرع علشان يشوف رهوفته وينها ماجات
ورهف مسرعه علشان ماتتاخر على الغداء >> جوعانه البنت
وش صار في الاخير ...
بم بم بم طخ طخ طخ
تصادمووووووووووو
رهف كانت بطيح من اول درجه الى اخر درجه بس اظطر فيصل يحضنها علشان ماتطيح
وبعد ماحضنها مسك السلم حق الدرج
قال فيصل ورهف في نفس الوقت : والله اسفه ماادري كنت اركض وسكتو فجأه
قامو يطلعون بعض ويبتسموون..
قال فيصل : حصل خير انتي الان ماتعورتي
قالت رهف اشبه بهمس : لا
>> اصلا كذابه تعورت من ضمة فيصل لها لان كأنت قويه
قال فيصل : وش رايك (ابتسم) رهوفتي ننزل نتغداء اهلي ينتضرونك
قالت رهف ووجهها طماطه : طيب
>> طبعا اهي متحجبه ولابسه عبايةها الكتف
نزلو تحت وبقى شوي ويدخلون الغرفه قال لها فيصل واهو مبتسم : فديت الي يستحون وخصوص رفرف
هنا رهف دوروها ماتلقونها من كثر الحياء
بس اضحكت ع كلمت رفرف
دخلو اثنينهم وقالو : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ترتيب الطولات ابو فيصل في اول الطاوله جنبه ام فيصل جنب ام فيصل رهف ورهف جنبها فيصل
وفيصل جنبه لمى وابو فيصل جنبه خالد من الجها الثانيه وخالد فهد جنبه
>> مرة اخوي تقول صار فلم هندي ماصارت روايه ههههههه
توه بيجلس فيصل قال له ابو فيصل : تعال اليوم اجلس جنبي تغدا (تعرفون ليه قال له كذا لان يعرف فيصل ورهف يحبون بعض واكيد %100% صار شي بينهم يوم يناديها
ولا يبي يحرجها اذا فيصل جلس جنب رهف))
فيصل مااستغرب وفهم ابوه وش يدور في باله وابتسم : انشاء الله يبه
ابو فيصل شاف ولده مبتسم له ويكدله شكوكه ابتسم بعد اهو لها
بعد الغداء الكل جالس في الصاله يتقهوون
قامت رهف تصب حق عمها ومرت عمها القهوه
عطت كل واحد القهوه شوفو ردودهم
بو فيصل : الله يعطيك العافية رهوف
ام فيصل : ان شاء الله اصب القهوه في عرسك
فيصل بهمس مايسمعه الى رهوفته لان جات تعطيه القهوه : امين في عرسنا انا وانت قولي امين
رهف من اسمعت الكلام كبت (كتت . رمت ) القهوه على يدها ورتعش جسمها
هنا خاف فيصل بسرعه مسك يدها وقال : عسى ماشر وش فيك
>> ويتكلم عادي ولا كأن مسوي شي
تدرون يوم قال مساع فيصل امين عرسنا انا وانتي قولي امين اهو >> قال بهمس بس مايدري انه الكل سمعه
قالت رهف واهي تجر يدها الي ماسكها فيصل : مافيني شي بس دايخه شوي
وراااااااااااااااااااااحت تركض غرفتها..
خالد وفهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولمى ماتدري وشو السالفه وضحكة معاهم : ههههههه
ابو فيصل : انت وش سويت وكيف تقول لها كذا احرجت البنت حسبي الله عليك من ولد
فيصل ببرائه : وشو سويت
ام فيصل : الي قلت حق البنت من شوي (وتقلد صوته) ان شاء الله في عرسنا انا وانتي قولي امين
خالد وفهد ولمى يشفون كيف صار وجه فيصل : هههههههههههههههه
(تمنيتكم تشوفون وجها احمر من الفشيله)
فيصل : السموحه يبه بس ماكان قصدي شي ثاني
قام ابو فيصل وطالع في ولد وعطاه نظره ماراح ينساها ابد وراح غرفته
ولحقته ام فيصل
خالد : فيصل تعال ابيك
فيصل بهدوووء : طيب
وراحو الملحق
خالد : فيصل حبيبي مهمه كنت تحب رهف راعي شعورها كابنت انها تستحي وان الوالد مايرضه ع بنت اخوووه بلي سويه هي لسى ماتزوجتها علشان تاخذ راحتك معها قلنا حبها بس لا تتحدى عن الحدود
فيصل : والله ادري بس وش اسوي مو قادر اتحمل من اشوفها
احس اني ضايع
احس اني تااايه
احس اني طفل يبي حضن ودي اركض وضمها لصدري
واذا قلت لبوي زوجني اياها يقول كمل درستك وهي تكمل دراستها ولا يقول البنت ماهي طايره من يدك لان الى الان مااحد جا وخطبها علشان تضيع منك وبنت العم لولد عمها يعني لاتخاف
والله اني تعبت ياخالد حس فيني انا خايف اني احبها واهي ماتحبني والله خايف
خالد كان بينفجر من الضحك على حالت اخوه فيصل بس مسك نفسه : والله حالتك تصعب على الكافر
فيصل واهو يفكر : انا لازم اعتذر لها بس كيف فكر معي ياذكي
قعدو فيصل وخالد يفكرون
قال خالد واهو مستانس : جبت الفكره
قال فيصل : بسرعه قول
خالد بخبث : كم تعطيني
فيصل : قول بسرعه اي شي تبيه بيجيك ان شاء الله تبي روحي فداك ولا اقول لك لا روحي فداء رهوفتي مو فداء ذا الوجه
خالد واهو يضحك على اخوه الولهان : ههههههههههههههههه
فيصل : بسك ضحك وقول الفكره خلصني
خالد بجديه بس مبتسم : اكتب لها رساله ومعها باكي ورد وعطاء لمى تعطيه رهف بدون لااحد يدري
فيصل طمر حق خالد : فديتك يااعز اخو في العالم >>> ويكلم نفسه : وصحيح رهف تموت في الورد اكيد ابترضى لاشافته وباس راسه وطلع من الملحق يركض
بعدين رجع وقال : مشكور خلودي
قال خالد وهو يضحك : العفو ولا تقول خلودي الله يلوع كبدك خل مرتي هي الي تدلعني
فيصل : ههههههههههههههههه
طلع فيصل برى البيت
....
نروح حق رهف ونشوف حالها
رهف على السرير تبكي : ليش فيصل كذا يسوي دائم يحرجني مايراعي شعوري ابد حرام عليه انا احبه وانا متأكد انه اهو بعد يحبني من اسلوبه
لي في الكلام والحركات بس ليه يحرجني ويخليني ابكي ياااااالله خل يحس فيني يااااارب هئ هئ هئ هئ
فجاء طق الباب
لمى طرق طرق طرق طرق
رهف تمسح ادموعها بل منديل وتدري انها لمى من طقتها الطفوليه الى الباب : فتضلي لمو
لمى : اثلين حبيثي ثفوف ((اهلين حبيبتي رهوف
رهف تبتسم على كلامها ويدينها خلف ظهرها كنها مخبيه شي:اهلين ياقلب رهوف
لمى واهي تمد لها كيس كبير الله اهو ادره وشو فيه : تفثلي من فيثل يذول عثيه رثوفتي ((تفضلي من فيصل يقول عطيه رهوفتي))
رهف علامات الاستفهام على راسها وش كبرها : .؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.
لمى كملت وقالت : انثبهي لااحذ يثوف الهذيه الي من فيثل انى مارح اذول حث احذ ابذ (( لا احد يشوف الهديه الي من فيصل انا ماراح اقول حق احد ابد ))
قالت رهف : اوكي حبيبتي ماراح اقول لااحد ابد تبين بعد شي ثانيه
رلمى : ايوه لعبي معي
رهف : اوكي حبيبتي لمو شوي وانزل العب معك بس ابدل واجي العب اوك
لمى : تيب ((طيب))
طلعت لمى من الغرفه
وضلت رهف تفكر اهي كانت بتقول حق لمى رجعيها حق فيصل بس تخاف تكسر بخاطره
مسكت الهديه بتفكه الى يرن جوالها برقم غريب ولا ردت
فكت الهديه وكانت اول هدية طقم عطور رررووووووعه اتعب وانا اقول روعه ويجنن من المركات المعروفه ماركة (( شانيل ))
فكت الهديه الثانيه كنت مجسم في صندوق عباره عن ثلاث ورود وكل ورده حنبها ورقه
اول ورده او اول رسال مكتوب فيها
الرساله
رهوفتي سامحيني وربي ادري اني احرجتك معي قدام اهلي واهلك بس كلمه وطلعت من لساني مو قادره احبسها فمي والي على قلبي على الساني مثل مايقول المثل
وربي اذا ماسمحتيني بنتحر من فوق السطح وانتي تعرفين كويس اذا قلت كلمه ماغيرها لو على موتي وابي اجابتك انك مسمحتني واذا ماجاني ارد بنتحر عاد انتي وضميرك
اذا ضميرك يقول لك خلي حبيبك فصول ينتحر الان انتحر عادي اما اذا ضميرك قال لا مستحيل اخلي حبيبي وقلبي وروحي وحبي فصول ينتحر
انت فكري اذا تبين تسامحيني على حركتي والله مااعيدها والله والله >> يترجى الولد
ترى ابوي عصب علي وعطاني كم كلمه علشانك
سكرت الرساله وانا مرره مستحيه من كلامه وضحكت تتخيل شكل فيصل يترجاها
فتحت الورده الثانيه
الرساله
"تعرفين وش قد أحبك وإلا باقي تجهلين
وتعرفين وش قد صوتك يترك بحالي شجون
فاعرفي إني وصلت بحبك لحد الجنون
إيه نعم أموت فيك وأعشقك وأحلف يمين
بإنك اللي ساكن مابين روحي والعيون
وش تبين أكثر مادامك كل حاجه تملكين
لعن أبوغيرك ماعاد فيني شي ماحب بجنون
سولفي لي وأضحكي لي قد ماأنتي تقدرين
وأجمعي في داخلي غيمه فرح فيها رهف
تهطل بداخل حشاي من حبك صدق وجنون
وتنبت من أثارها ريضان ورد وزيزفون"
سكرت الرساله وخدودي طماطه
فتحت الرساله الثالثه والاخيره
رفعت الورده شفتها ثقيله قطعة الورد وشفت فدخله خاتم اول مره اشوفه بحياتي
خاتم دائري مرصع بألماس يهبل ابيض مثل بياض الثلج
لبسته وطلع على يدها جناان >> عارف المقاس الاخ
اما الرساله
الرساله
احبك موووت وربي افهمي عاد وريحي بالي وانت بعد قولي اعشققك فصوووووووووووووول
توني بسكر الرساله الى اشوف واحد فتح باب الغرفه رمى شي وطلع بسرعه راحة اشوف مين ذا الي دخل بسرعه
شفت باكيه احمر وابيض مرررره يجنن وريحته تهههههبللل وفيه كرت مكتوب عليه امووت فيك ياحبيبتي
انا خلاص تجننت كل الحب تحبني يافيصل ماتوقعتك كذا
رحت لبست لان تذكرت موعده لمى العب معها
لبست بسرعه برموده جنز ابيض وفيها حركات بلون الاحمر
وبلوزه حمره وفيها رسمة دبدوووب لونه احمر وابيض لمت شعرها بي توكه ( ربطه . فيونكه . صباصه )
وربطة شعرها وقذلتها باف من الاستشوار ولبسة تاج احمر في كرستال ابيض مررره كيوت
حطت كحل مسكره وروج حمره وبلاش خدود احمر وتعطرت
ونزلت تحت ولا خذت معاها لا طرحه ولا عبايه ولا جلال
ترى الوقت الان 3ونص العصر توقعت الكل نايم الان
نزلت رهف تدور لمى في الحديقه
على فكره فيصل الي وصل الكيس لعند غرفة رهف بعدها لمى اخذتها منه
والي رمه الورد في غرفة رهف هو فيصل ((خطيرر فيصل))
انززلت رهف ودورت لمى وقعدت تدورها لان بيتهم كبيير حييييل اهو بيتهم موجود جو البيت اساس والي حوالي البيت زرع وورد (( شكيت انه فيصل جايب لي الورد من حديقة البيت ههههه اكذب عليكم ))
رهف كانت تدور وتغني في نفس الوقت:هذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني يتلفت هنا وهناك ولا كأنه شايفني
فيصل من وراها وكان يرقبها من اول من جات الحديقه لان كان في الملحق وسمعها تنادي لمى : من ذا الي مايعبرك قوليلي بس وانا اروح اذبحه
لفت رهف واهي مرتبكه : ف...يص...لل
يقلد صوتها ويلف وجها الجها الثانيه علشان رهف مو محلل له انه يشوفها >> محترم الاخ : اي فصولتك
كمل فيصل بجديه وقال : رهوفتي ابي منك الجواب انتي مسامحتني ولا لا
رهف وجها اححمر وخجلانه من فيصل وجرائته لها : ....................
فيصل بزعل وحط يدينه عى خصره وقام يهز بعصبيه : يعني مو مسامحتني
رهف نفس وضعيتها خجلانه اهي ودها تقول له مسامحتك بس : ................
فيصل شوي ويصيح حسبها مو مسامحته : رهف ارجوك والله مااعيدها وربي مااعيدها توبه وربي سامحيني رهف >>وسوه روحه يبكي
رهف شافت حالت فيصل الى كذا نست المستحه والخجل بأن تشوف فيصل حبيبها يصيح : >>تقدمة له وقالت :
فيصل حبيبي انا مسامحتك وربي بس مو عرفه وش اقول مستحيه منك بلمررره انت اكثير جريئ معي وانا استحي مرره وحساسه
وانت عارف هشي من يصير معك موقف محرج اصعد غرفتي ابكي ولا اقدر احط عيني بعينك فيصل
حاااول قد ماتقدر انه ماتحرجني وتخليني كذا مستحيه منك انت حاول وانا بعد بحاول مااصير حساسه ازياده
عن الازوم وحط في بالك انك ماهمه سويت ماني زعلانه عليك ابد
فيصل وهو منحرج من كلامها وكسره خاطره وفرحان مرره انه سمها تقو فيصل حبيبي اه بس : رهوفتي انت وش قلتي في ثاني كلمه قلتيها
رهف ارجعت استحت : فيصل انا مسامحتك
فيصل فهم انا ماتبي تقول : لالالالا قبل انا مسامحتك
رهف : فيصل
فيصل بعصبيه : لالالالا قبل فيصل وقبل انا مسامحتك في كلمه بينهم
رهف تضحك : ههههههههههه كذاب مافي ولا كلمه
فيصل يوم سمع ضحكتها شوي هداء : فديت الضحكه وراعيها يجعلني امووت فداك ياروحي
رهف بتموووت خلاص >> بدلع : صوصي وش قلنا
فيصل انسدح على الارض خلاص بينتحر : يلببببببيه وشو ذا صوصي انا ماقدرت على كلمة حبيبي تقولين صوصي
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
فيصل مسك قلبه : يمه قلبي ييييييييييييييييييييييييممممممممممممممممممممممه قلبي
رهف خافت ودموع متجمعه في عيونها زنزلت حق فيصل : بسم الله عليك وش فيك فصول
فيصل يبي يخوف رهف عليه : اه اه قلبي
رهف خلاص بكت ماتدري وش تسوي : فيصل وش تبيني اسوي وانت وش فيك توك وش زينك وش قلبك >>وتشهق من البكاء>>
فيصل خاف على رهف : اه ابي بوسه على قلبي منك تنسيني امي وابوي
رهف مسحت دموعها وقامت:ياقليل الادب >>اضربته على صدره ومشت
فيصل ودموعه في عينه من كثر الضحك : هههههههه رهههههههههف هههه وقفي
رهف وقفت بعصبيه : نعم
فيصل مبتسم : نعم الله عليك خلاص عااد ولا تزعلين انا بعطيك البوسه بس مو الان اذا تزوجنا في غرفتنا بعطيك بوسات وضمات وكل الي تبين
بس الان مابيك تزعلين علي وانا بحاول قد مااقدر اني مااحرجك وتراني ادره بنفسي اذا الواحد شاف الي لابس احمر لازم يتغزل فيها
رهف قاطعته وهي شوي وتذبحه : ياقليل الادب فيصلوه ولله اعلم عمي عليك وانا اصلا مثل ماقلتلك مو زعلانه عليك انت مهما تسويه فيني ماراح ازعل منك ابد ابد
فيصل : مراح تقدرين تقولين حق ابوي عن حبيبك فصولتك>>ومد لها لسانها
رهف عصبت ونست نفسها وتقدمة حق فيصل وضربته على رجله وهجت داخل البيت
فيصل يضحك : هههههههههه عسل على قلبي
وش رايكم في اول بارت قدمته لكم ؟؟؟
اتمنى نال اعجابكم
اختكم في الله : محبوبة المجتمع
بليز عشاان اكمل ابقى رددود لورد وااحد على الاقل
الردود حتى لو رد واحد لكي نكمل الروايه